فينجر يعلن مواصلة العمل عقب رحيله عن أرسنال الإنجليزي

 

  •  (د ب أ)- توووفه 

 

كشف الفرنسي أرسين فينجر، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، عن عزمه مواصلة مسيرته التدريبية عقب رحيله عن الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي.

وقال فينجر /68 عاما/ أن توقيت إنهاء مشواره الحافل مع أرسنال، الذي استمر 22 عاما، لم يكن قراره.

وأوضح المدرب المخضرم، في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، قبل مواجهة فريقه المرتقبة مع أتلتيكو مدريد الإسباني غدا الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي “التوقيت لم يكن قراري حقا”.

وارتبط فينجر بعدد من الوظائف، لكن قال إنه غير متأكد مما سيقوم به عقب رحيله عن أرسنال.

وتساءل فينجر “هل سوف استريح؟ لا أعرف”، مضيفا “احترام الذات يدفعني دائما لتقديم أفضل ما لدي حتى آخر يوم في عقدي، وفي الوقت الحالي لست مستعدا للالتزام بأي شيء”.

ورغم ذلك، شدد فينجر على مواصلته العمل “بالتأكيد” في المستقبل.

ويسعى فينجر لقيادة أرسنال للتتويج بلقب الدوري الأوروبي ،الذي سيمنح مكانا لأرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبعد 22 عاما على رأس القيادة الفنية لأرسنال، قاد فينجر الفريق الملقب بـ(المدفعجية) للتتويج بثلاثة ألقاب في بطولة الدوري الإنجليزي، وسبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، وربما سيكون الفوز بالدوري الأوروبي بمثابة أفضل ختام لمسيرة المدرب الفرنسي مع الفريق الإنجليزي.

وتساءل فينجر مجددا “هل سيكون هناك ختاما مثاليا؟ لا أعلم”.

وأضاف مدرب أرسنال “أريد أن أقدم كل ما يمكنني القيام به. واجهنا تحديا على المستوى الذهني ورأيت لاعبي الفريق يستجيبون”.

وتابع “تستحق هذه المجموعة من اللاعبين شيئا خاصا، أريد القيام بذلك من أجلهم وأقوم بتحقيقه معهم. سيكون أكبر قدر من الرضا بالنسبة لي النجاح مع أولئك اللاعبين”.

وتطرق فينجر للحديث عن لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة الإسباني السابق، الذي ربطته تقارير إخبارية بخلافة المدرب الفرنسي في قيادة أرسنال، حيث لم ينكر فينجر إعجابه بخليفته المحتمل.

وأشار فينجر “لا أريد التأثير على المدرب القادم، لكن بالطبع معجب بلويس إنريكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى