الاتحاد الآسيوي يصدر قرار بشأن الأندية المستضيفة لدوري الأبطال

(د ب أ)-توووفه

ألزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأندية السعودية الثلاث المستضيفة لمباريات مجموعتها بدوري أبطال آسيا، الهلال والأهلي والنصر، على السكن في فنادق محددة منذ أول يوم لإنطلاق المنافسات.

وذكرت صحيفة “الرياضية”السعودية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الآسيوي رفض تواجد الأندية المذكورة في معسكراتها الخاصة بها بمقراتها.

وتابعت الصحيفة ذاتها أن قرار الاتحاد الآسيوي يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي  تم فرضها على الأندية التي تستضيف مباريات مجموعتها، في الوقت الذي تدرس فيه الأندية المستضيفة مخطابته من أجل السماح للاعبين بالخروج لفترات حرة رغم القواعد التي تمنع ذلك إلا في حالات التدريبات أو الضرورة القصوى.

وبموجب نظام الفقاعة الذي سيعمل به الاتحاد الآسيوي في البطولة، فإن جميع الفرق المشاركة ستدخل في الفقاعة التي تمنعهم من مغادرة مقراتهم إلا إلى الملعب، وكذلك منع استضافة أي أطراف من خارج القائمة المتواجدة.

ويتواجد فريق الهلال في المجموعة الأولى إلى جانب فرق شباب الأهلي الإمارتي والاستقلال بطل طاجيكستان وأحد الفرق الفائز بمباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات، فيما يلعب الأهلي في المجموعة الثالثة إلى جانب الدحيل القطري والشرطة العراقة والاستقلال الإيراني، فيما تضم المجموعة الرابعة فريق النصر إلى جانب السد القطري والوحدات الأردني وأحد الفرق المتأهلة عن طريق الملحق.

وتنطلق مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم 14 نيسان / أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى