كومان: كنا بعيدين عن المستوى الذي أظهرناه مؤخرا

(إفي)-توووفه

أكد مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن فريقه “كان بعيدا عن المستوى الذي أظهره مؤخرا” بعد الفوز بهدف نظيف بتوقيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 90 على بلد الوليد، ما وضع الفريق الكتالوني على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد المتصدر.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو)، قال كومان عن معاناة البرسا خلال اللقاء “في الشوط الأول، افتقرنا إلى أشياء أكثر من خلق الفرص في الهجوم. لم نكن كذلك جيدين في وقت بدء اللعب من الخلف والضغط في الأمام. لقد رأيت برشلونة بطيئا ومتعبا ولهذا السبب قمت بتغيير نظام اللعب في نهاية الشوط الأول”.

وأوضح المدرب الهولندي أن فريقه افتقر إلى “النضارة، ربما بسبب فترة التوقف الدولي”، لكنه أشار إلى أنه إذا عاد الفريق إلى مستواه السابق، فإنه سيكون قادرا على الفوز بالمباريات من أجل المنافسة على لقب البطولة رغم الصورة السيئة التي أظهرها أمام بلد الوليد.

وعندما سئل عما إذا كان سيحظى بخدمات ديمبيلي الموسم المقبل بعد تحسن أدائه الأشهر الأخيرة وإحرازه أهداف مهمة مثل اليوم، كان كومان واضحا: “إنه لاعب مهم، مسيرته هذا الموسم جيدة جدا وقد تحسن بدنيا كثيرا، الأمر الجوهري كان الانتظام وإذا كان الأمر يعتمد علي، فأنا أريده أن يبقى معنا”.

وليس من الجديد هذا الموسم أن يحسم برشلونة مباراة في اللحظات الأخيرة، لكن بالنسبة لكومان، هذه ليست مسألة حظ.

وفي هذا الصدد، قال: “هناك لحظات في الحياة تكون فيها محظوظًا وآخرون تكون فيها غير محظوظ. لكن الفريق بحث عن الهدف ويجب أن نسلط الضوء على عقلية الفريق الذي كان دائما يبحث عن النقاط الثلاث”.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يريد الحديث عن ركلة جزاء محتملة لصالح بلد الوليد بسبب لمسة يد من جوردي ألبا عندما كانت النتيجة لا تزال تعادلا سلبيا: “لم أر الإعادة وحكم الفيديو المساعد تعرض للعبة وقرر عدم إطلاق صافرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى