بييلسا عن جوارديولا: إنه شخص ساحر

(إفي) – توووفه

أثنى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، المدير الفني لليدز يونايتد الإنجليزي، على الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، حيث وصفه بـ”الرجل الساحر”، وذلك في متقطفات من تصريحاته لمنصة (DAZN) الرياضية للبث.

وأكد بييلسا في تصريحاته حول المدرب الإسباني “إنه رجل ساحر. ما يمكنه فعله يصعُب علي بشكل كبير محاولة القيام به، ونعم لقد هزمني بالفعل. أشعر بإعجاب كبير بما يقدمه”.

وشدد المدرب المخضرم “تفسير القرارات الجديدة التي يدمجها في لعبة ما، هو بالفعل وسيلة للوقوع في حب كرة القدم. من الصعب فك شفرة السيتي”.

كما كشف صاحب الـ65 عاما سر تلقيبه بـ”المجنون”.

وقال في هذا الصدد “عندما بدأت العمل في الفئات الصغيرة في نادي نيولز أولد بويز، كان كارلوس بيتشيرني المسؤول عن ثلاثة أقسام، بينما أنا عن واحد فقط. وكانت تدريباتي تمتد لوقت أطول من تدريبات أقسامه الثلاثة مجتمعة. حينها قال لي إنني مجنون، ومن هنا استمر اللقب معي”.

وتحدث بييلسا عن الجانب الأصعب بالنسبة للمدرب، حيث أوضح: “هو الجزء الأثقل على عاتق أي مدرب. عندما تنتهي المباراة تكون خاسرا وتعود إلى منزلك، فإنك تكون مُحمَلا بأحزان الكثيرين”.

أما عن موسمه الحالي مع ليدز والأول له في البريميير ليج، فقال: “نحاول الظهور بشكل أفضل في كل مباراة. ليس أمامي خيارات أخرى سوى محاولة تطبيق ما نتدرب عليه، وتحسينه في كل مباراة، لأنني ليس لدي تخيل لأفكار مختلفة ومتعددة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى