بطولة شتوتجارت للتنس: كيربر تستهل مشوارها بنجاح وستيفنز تودع

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

ودعت الأمريكية ، سلون ستيفنز، بطولة شتوتجارت للتنس مبكرا، عقب خسارتها أمام مواطنتها كوكو فاندفيجه مساء الأربعاء في الدور الأول للمسابقة.

ولم تواجه فاندفيجه أي صعوبة في الإطاحة بستيفنز، حاملة لقب منافسات فردي السيدات ببطولة الولايات المتحدة (فلاشينج ميدوز)، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 / 1 و6 / صفر في غضون 56 دقيقة فقط.

وتعد هذه المباراة الافتتاحية السابعة، التي تخسرها ستيفنز من إجمالي عشر بطولات شاركت فيها عقب فوزها ببطولة الولايات المتحدة، إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، في شهر سبتمبر الماضي.

وعلقت فاندفيجه على فوزها قائلة “كنت أتوقع الفوز، لم أكن ألعب للخسارة”.

وفي مباراة ماراثونية، أطاحت الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا، بالأمريكية ماديسون كيز من البطولة، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 7 / 6 (9 / 7)، و5 / 7 و6 / 4، في مباراة ماراثونية استغرقت ثلاثة ساعة إلا ربع الساعة.

وكان هناك المزيد من الفرح والبهجة لللاعبات الروسيات في اليوم التالي للخروج المفاجئ للنجمة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا، حيث تأهلت فيرونيكا كوديرموتوفا، الصاعدة من الأدوار التمهيدية، المصنفة 193 عالميا، على حساب الإسبانية كارلا سواريز نافارو، المصنفة الخامسة والعشرين عاما، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 2.

من جانبها تغلبت الألمانية أنجيليكه كيربر على التشيكية بيترا كفيتوفا بنتيجة 6 / 3 و6 / 2، فيما فازت الإستونية أنيت كونتافيت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بنتيجة 5 / 7 و7 / 6 و7 / 6 في مباراة مثيرة.

وتأهلت الكازاخية زارينا دياز للدور الثاني أيضا بفوزها على الألمانية كارينا ويذويفت بنتيجة 6 / 3 و6 / 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى