زيدان: فينيسيوس يستحق هذا الإنجاز

(إفي)-توووفه

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالأداء الرائع الذي قدمه لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور أمام ليفربول مساء أمس الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه حقق إنجازا “يستحقه”.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال زيدان عن فينيسيوس الذي سجل هدفين من أصل ثلاثة للريال خلال المباراة التي احتضنها ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، وانتهت بنتيجة 3-1: “أنا سعيد لفيني، إنه يقوم بعمل رائع، وخاصة من الناحية الدفاعية ونعرف نوعية اللاعب الذي هو عليه عندما يكون أمامه مساحة، كما رأينا في الهدف الأول”.

وأضاف: “كان بحاجة إلى تسجيل هدف ولكن بالعمل الذي يقوم به وما يقدمه للفريق، فإن إحراز هدفين في مباراة مثل مباراة اليوم يمنحه الثقة وهو يستحق ذلك”.

ولم يؤكد زيدان بأنها كانت أفضل مباراة لفينيسيوس منذ وصوله إلى ريال مدريد، لكنه شدد على أهمية “تسجيل هدفين في ربع النهائي” والقيمة التي تحملها للاعب.

وفي هذا الصدد، قال المدرب عن هذا الإنجاز “إنه مهم للغاية بالنسبة له وللفريق. إنه يعمل بجد وتسجيل الأهداف مهم للغاية بالنسبة له”.

وأوضح زيدان أن الخطة التكتيكية للمباراة لم تتغير بسبب غياب رفائيل فاران في اللحظة الأخيرة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: “التأهل لم يُحسم بعد، ولم نفز بأي شيء حتى الآن. نحن سعداء بالنتيجة، ما يفعله اللاعبون هائل بعد العديد من الصعوبات خلال الموسم. لقد قلبنا الأمور وننافس الآن في بطولتين. في مباراة الإياب، سنذهب بعقلية أن نتيجة الذهاب كانت 0-0”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى