هاليب تنتفض أمام ريباريكوفا وتبلغ ربع نهائي شتوتجارت للتنس

 

  • (إفي) – توووفه 

 

حجزت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى والمرشحة الأولى، مقعدها في دور الثمانية ببطولة شتوتجارت لتنس السيدات بعدما تمكنت من قلب تأخرها أمام السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا بمجموعة للفوز بمجموعتين لواحدة الأربعاء في الدور الثاني.

وعقب مباراة استمرت ساعة و52 دقيقة استطاعت هاليب أن تعوض خسارتها في المجموعة الأولى 4-6 ، وتفوز بمجموعتين متتاليتين 6-2 و6-3 في أولى مبارياتها بالبطولة.

ومن أجل مقعد في نصف النهائي، ستنتظر اللاعبة الرومانية المتأهلة من مباراة الألمانية لاورا سيجموند والأمريكية كوكو فانديواج.

أما الإسبانية كارلا سواريز نافارو، فودعت البطولة من دورها الأول في مفاجأة كبرى على يد الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، المتأهلة من مرحلة التصفيات، بمجموعتين دون رد 7-6(7-5) و6-2.

وستواجه اللاعبة الشابة (21 عاما) مع التشيكية كارولينا بليسكوفا التي تأهلت بسهولة على حساب الهولندية كيكي بيرتينس بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-2.

وستستهل الإسبانية الأخرى جاربينيي موجوروزا، المرشحة الثانية للقب، مسيرتها في البطولة أمام الروسية أنستازيا بافليوتشينكوفا التي هزمت الأمريكية ماديسون كيز بمجموعتين لواحدة 7-6(9-7) و5-7 و6-4 بعد ساعتين و44 دقيقة من المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى