الوحدة يلتقي صحار..ونادي عمان يواجه الشباب في نصف نهائي دوري الرديف

توووفه- لؤي الكيومي

تقام الخميس مباريات الدور نصف النهائي من دوري الرديف المحلي وذلك على أرضية مجمع نزوى الرياضي حيث يلتقي الوحدة مع صحار في الساعة ال4:45 عصراً، ويواجه نادي عمان نظيره الشباب في تمام ال7:45.

في اللقاء الأول يلتقي الوحدة مع صحار في قمة مرتقبة نظير المستويات المتميزة التي ظهر بها الفريقان في بطولة الدوري هذا الموسم منذ المرحلة الأولى، الوحدة تصدر المجموعة الأولى في الدور الثاني مواصلاً عطاءاته الرائعة، والتي جعلت منه المرشح الأبرز لنيل اللقب هذا الموسم سيواجه فريقاً عنيداً أظهر إمكانيات متميزة ونجح في التأهل للمربع الذهبي كمتصدر للمجموعة الثانية رغم خسارته في الجولة الأخيرة، إلا أنه ظل متصدراً للترتيب كما هو الحال في معظم فترات الدور الثاني  الأرقام والإحصائيات تعطي مؤشراً بقمة واعدة بين الوحدة وصحار.

وفي الساعة ال7:45 سيكون نادي عمان مع مواجهة كبيرة عندما يلتقي الشباب لتحديد هوية المتأهل الثاني للمباراة النهائية لدوري الرديف العماني للموسم الكروي الحال نادي عمان الذي تأهل في المركز الثاني عن مجموعته الثانية يأمل في مواصلة الانتصارات، وهذه المرة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين أمام منافس شرس يمتلك في صفوفه لاعبين مجيدين يُنتظر لهم مستقبل مشرق في سماء الكرة العمانية. 90 دقيقة وربما أكثر ستكون كفيلة بمعرفة المتأهل الثاني للمباراة الختامية وهي مباراة حصاد الموسم والمشوار الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى