نوح الزدجالي: لقاء مجيس كان بمثابة حصاد الموسم، وسنتوّج باللقب

توووفه- لؤي الكيومي

أعرب نوح الزدجالي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الرستاق عن سعادته البالغة عقب ضمان الرستاق تأهله لمصاف أندية دوري عمانتل في الموسم المقبل

وقال في حديث خصّ به “توووفه”: “نحمد الله أولاً على الصعود إلى دوري عمانتل في الموسم المقبل، كما أبارك للجميع مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير على هذا التأهل والفوز في اللقاء الأخير مع مجيس بهدف نظيف والذي من خلاله تمكّنا من اعتلاء صدارة جدول الترتيب”.

وأضاف: “لعبنا مباراة مجيس بحماس منقطع النظير لتتويج مجهودات الجميع هذا الموسم، واللقاء كان بمثابة حصاد العمل والتجهيز قبل وأثناء الموسم الرياضي”. مضيفا: “جماهير العنابي كان لها الدور البارز في دفع مسيرة الرستاق نحو الأمام حتى بلغنا الهدف المنشود هذا الموسم وهو الصعود إلى دوري عمانتل بالإضافة لاعتلاء الصدارة تمهيداً للمنافسة على لقب الدوري ونحن على بُعد خطوة واحدة من تحقيق ذلك”.

وأتم حديثه قائلاً: “اللقاء الأخير مع بهلاء لن يكون سهلاً كما يعتقد الجميع وسنعمل بجد واجتهاد لاقتناص النقاط الثلاث والتتويج الرسمي بلقب دوري الدرجة الأولى”.

يذكر أن الرستاق سيلتقي بهلاء على أرضه وبين جماهيره يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الأول برصيد 18 من 5 انتصارات و 3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة في مناسبة وحيدة كانت أمام صور في الجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى