بيدري: لا أتخيل أنني العب بجوار ميسي

 (إفي) – توووفه

أكد بيدرو جونثاليث ‘بيدري’، لاعب وسط برشلونة الواعد، اليوم الأربعاء أنه يتخيل أنه يلعب في “ملعب الحي الخاص به” حتى يتفادى التفكير في أنه يلعب وسط لاعبين كبار أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، أو سرجيو بوسكيتس.

ويستعد صاحب الـ18 عاما لخوض (كلاسيكو الأرض) الثاني في مسيرته أمام الغريم التقليدي ريال مدريد السبت المقبل على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، حيث شارك في خسارة فريقه في مباراة الدور الأول بهدفين لواحد على ملعب (الكامب نو).

وقال بيدري في مقابلة مع الموقع الرسمي لرابطة (لاليجا) اليوم الأربعاء “أشجع برشلونة منذ الصغر، وكنت أحلم بالقيام بما أقدمه الآن. أحاول عدم التفكير في أنني ألعب بجوار ميسي أو بوسكيتس، وأتخيل أنني في ملعب الحي الخاص بي، وأحاول فقط الاستمتاع. بالنسبة لليو، رغم أنك تشاهده عبر التلفاز، أو شخصيا أو في التدريبات أو في الملعب، إلا أنه يفعل أشياء من كوكب آخر. استمتع بوجودي معه في كل يوم”.

ويرى اللاعب الواعد في وسط البرسا أن مواجهة الفريق الملكي “مهمة جدا” للجماهير، مُذكرا أنه كمتفرج كان “يعشق” أيضا عيش أجواء مثل هذه المباريات.

وأوضح “الآن كلاعب أدخل المباراة بشغف كبير. المباراة ستحسم وجهة الفريقين في الليجا، وعلينا محاولة حصد النقاط الثلاث، المهمة جدا بالنسبة لنا. إنها مباراة صعبة جدا، والريال يمتلك فريقا قويا”.

وتابع اللاعب الدولي تصريحاته “علينا تقديم مباراة كبيرة لاقتناص النقاط الثلاث. لم نستسلم في الصراع على اللقب، وسنقاتل حتى النهاية، والفوز بمباراة تلو الأخرىـ سيحافظ على حظوظنا في التتويج باللقب بنهاية الموسم”.

وحول أسلوب لعب الهولندي رونالد كومان، قال: “مع تغيير طريقة اللعب، أصبحنا نضغط من الأمام، ونمتلك الكرة في نصف ملعب المنافس، وهذا الأسلوب الذي يحبه برشلونة. الضغط العالي يجعلنا نفوز بعدد أكبر من المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى