بواليا ينتظم في تدريبات الأهلي

 (د ب أ) – توووفه

انتظم والتر بواليا مهاجم فريق الأهلي المصري، في التدريبات  الجماعية لفريقه، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الخميس، أن بواليا خضع للكشف الطبي، للتأكد من جاهزيته قبل مشاركته بصورة طبيعية في التدريبات،وذلك بعد تعرضه لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس الأربعاء ، الأمر الذي استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق  في تصريحات للموقع الرسمي لناديه ،إن ياسر إبراهيم مدافع الفريق كان قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن حالته ليست خطيرة ومطمئنة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لدور الثمانية من البطولة الأفريقية، وذلك بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط، فيما يتصدر سيمبا المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المريخ السوداني الترتيب برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى