الشناوي: مباراة سيمبا مهمة

 (د ب أ) – توووفه

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري، أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال الشناوي في مؤتمر صحفي ،اليوم الخميس، إن فريقه في حالة تركيز شديد استعدادًا للمباراة، مشيرا إلى أن الأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز.

وأضاف: “مباراة سيمبا غدًا مهمة جدا للاعبي الفريق، خاصة أنها أمام منافس قوي وجميع اللاعبين يتعاملون بجدية مع هذه المواجهة لإسعاد جماهير الأهلي”.

وأوضح أنه كان يتمنى صعود الأهلي لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة، لكنه أكد أن الأهم هو تحقيق التأهل وحسمه من المباراة الماضية للفريق أمام المريخ السوداني.

واختتم الشناوي تصريحاته بأن الهدف الأكبر للفريق هذا الموسم هو الحفاظ على اللقب، بعد أن توج به الفريق في نسخة الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد فوزه عليه 2 / 1 في المباراة النهائية التي أقيمت في ستاد القاهرة في تشرين ثان / نوفمبر من العام الماضي.

وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق خمس نقاط خلف المتصدر سيمبا التنزاني، فيما يحتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المريخ السوداني ترتيب المجوعة برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى