محترف نادي عبري: قرار إلغاء الموسم سيضر بالمنتخب العماني

توووفه- خليل التميمي

أبدى سليم سبقجي لاعب نادي عبري سعادته الكبيرة بخوض تجربة الاحتراف مع الفريق في الموسم الماضي.

وعن تجربته في الدوري العماني قال: “كانت ناجحة مع نادي عبري تأهلنا خلال هذه الفترة القصيرة إلى المرحلة الثانية بعدما حصل عبري على المركز الأول في مجموعته”.

وأضاف: “لعبت أربع مباريات مع الفريق، وسجلت ثلاثة أهداف، بعد ذلك كان طموحنا الصعود لدوري عمانتل وكنا قريبين جدا من الصعود”.

وأردف: “لقد حصلت على عرض من نادي صور، وتم الاتفاق مع نادي صور الكبير هنا في سلطنة عمان لمتابعة ما تبقى من الموسم وعودة النادي لمكانهم الطبيعي بين الكبار دوري عمانتل لكن للأسف تم إلغاء الموسم بسبب جائحة كورونا أبعده الله عنا وعنكم”.

وعن قرار الإلغاء قال: “قرار إلغاء الدوري برأيي سوف يسبب تراجع للكرة العمانية سواء كان على مستوى دوري عمانتل أو دوري الدرجة الأولى أو حتى على مستوى المنتخب الوطني، كون اللاعب سوف يجلس فترة طويلة بعيد عن المباريات وهذا غير مفيد للكرة العمانية، وخاصة كل الدوريات العربية والعالمية تلعب المباريات إلى أن ينتهي الموسم”.

ووصف سليم قرار الاتحاد بالخاطيء، حيث قال:” قرار خاطئ مع احترامي لأصحاب القرار، باعتقادي كان يجب إكمال ما تبقى من الموسم أو تأجيله إلى مابعد شهر رمضان المبارك”.

وعن الموسم القادم قال:” عودتي إلى سلطنة عمان ممكنة في الأيام القادمة لكن لم أقرر إلى الآن أين سوف ألعب الموسم القادم، وأمتلك حاليا عدة عروض في الأردن وسلطنة عمان وسوريا، سوف إحدد وجهتي المقبلة في الأيام القلية القادمة”.

وعن الدوري العماني قال:” إنه دوري جيد، وكل الأندية تقريبا في رأي متقاربة، وفي الدرجة الأولى ليس هناك فرق كبير في المستوى عن أندية دوري عمانتل، ولكن الدوري العماني يحتاج للاستمرارية، وتفريغ اللاعبين لمصلحة الأندية، والالتزام بالتمارين وذلك يصب لمصلحة المنتخب، يوجد خامات ولاعبون مميزون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى