الصحف المدريدية تحتفي بالنصر .. والكتلونية تتحدث عن الحظ “وجزاء” غير محتسبة

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

احتفت الصحف الإسبانية بالفوز الذي حققه ريال مدريد خارج الديار على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (1-2) في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب (أليانز أرينا).
وتصدر غلاف صحيفة (ماركا) صورة للاعب الفريق الملكي ماركو أسينسيو أثناء احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله للفريق، وقالت الصحيفة أيضا “ريال مدريد يخطو خطوة هامة نحو نهائي دوري الأبطال بعد فوزه في ميونخ مرة أخري”.
أما “الفوز جاء بعد معاناة” فكان هو العنوان الذي تصدر غلاف صحيفة (آس) المدريدية التي أشارت إلى أن الميرينجي نجح في العودة في المباراة بهدفي مارسيلو وأسينسيو.

ونشرت الصحيفة أيضا بعض من تصريحات مدربي الفريقين، حيث قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن “أسينسيو صنع الفارق”، في حين صرح يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ، “أهدينا هدفين لريال مدريد”.
وكتبت أيضا “ريال مدريد انتفض عدة دقائق من حصار البايرن”، وأضافت “إصابة روبن وبواتنج وكارباخال بمشكلات عضلية وسط شكوك بعدم لحاقهم بمباراة الإياب .

من جانبها عنونت صحيفة (موندو ديبورتيفو) صحفتها الرئيسية “كما جرت العادة” ثم تصريحين، الأول “ريال مدريد استغل الفرص وامتلك حظا كبيرا أمام البايرن غير الدقيق”، والثاني “الحكم تغاضي عن ركلة جزاء واضحة لليفاندوفيسكي”.
ونشرت أيضا تصريحا لمهاجم الفريق البافاري، توماس مولر، حيث قال “كنا ساذجين للغاية”.
وعلى جانب آخر، لم تهتم صحيفة (سبورت) كثيرا بالمباراة ونشرت عنوانا فرعيا تقول فيه “مدريد يكتفي بالضربة القاضية”، وصبت تركيزها على اهتمام برشلونة بالحصول على توقيع مهاجم أتليتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، ونشرت صورة للاعب قائلة “برشلونة يبعث برسائل للاعب لتسريع عملية توقيعه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى