كارتيرون : الزمالك لا يستحق الخروج من دوري الأبطال

(د ب أ)- توووفه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن فريقه لا يستحق الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت عقب فوزه على تونجيث السنغالي 4 / 1 وتعادل مولودية الجزائر مع الترجي 1/1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واحتل المركز الزمالك المركز الثالث خلف الترجي والمولودية.

وقال كارتيرون إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيث السنغالي، وأشار إلى أن فريقه سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدير الفني الفرنسي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي:”الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة”.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا.

كما ألمح كاتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

وأكد :”الترجي والمولودية فريقان كبيران، ولا أتوقع تعمد فريق الترجي التعادل مع المولودية لإقصاء الزمالك، وإذا كنت مكان الفريق التونسي فسيكون من الأفضل اللعب مستقبلا أمام المولودية بدلا من الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى