اشهاد عبيد: الخسارة أمام السويق أوجعتنا..لكن لم تحطم طموحنا في لقب الدوري

 

توووفه- لؤي الكيومي

أشاد اشهاد عبيد لاعب نادي الشباب بالإعداد الجيد للفريق الشبابي قبل مواجهة النهضة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري عمانتل.

وقال اشهاد عبيد في تصريحه ل”توووفه”: “الحمدلله الاستعداد للقاء النهضة جيداً وسار وفق ما خطط الجهاز الفني حيث يقوم بجهود كبيرة من أجل تجهيز الفريق”.

وأضاف: “النهضة فريق مميز ويمتلك عناصر مجيدة في صفوفه ومن الضرورة أن نعد العدة لهم لتحقيق النقاط الثلاث، وتعويض خسارة السويق في الجولة الفائتة من أجل تقليص الفارق والمحافظة على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب دوري عمانتل”.

وتابع لاعب نادي الشباب: “اللقاء سيكون شرساً من الطرفين نظرا لوضعيتهما في جدول الترتيب، حيث يحاول الشباب تقليص الفارق ومزاحمة السويق بالإضافة للنهضة الساعي إلى الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى”.

وأردف: “الخسارة من السويق موجعة، والسويق وسع الفارق إلى 9 نقاط، ولكن هذا لا يعني أن الشباب غير قادر للمنافسة والحصََول على المركز الأول في الدروي، أمامنا جولات متبقية والشباب فريق كبير، وقادر على الحصول على لقب الدوري، خاصة أن السويق سيواجه مباراتين تعدان من أقوى مواجهاته في الدور الثاني أمام النصر وظفار خارج ملعبه، والطموح لازال قائما لدينا للمنافسة بقوة على لقب دوري عمانتل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى