جوريتسكا يرافق البايرن إلى باريس

(إفي) – توووفه

رافق لاعب الوسط الدولي ليون جوريتسكا بعثة فريقه بايرن ميونخ الألماني التي سافرت إلى العاصمة الفرنسي باريس لمواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء، وذلك رغم شفائه لتوه من إصابة عضلية، في الوقت الذي لا يستبعد فيه المدرب هانز فليك مشاركته.

وشارك كل من جوريتسكا والمدافع الفرنسي لوكاس هرنانديث في التدريبات الجماعية للفريق البافاري اليوم الاثنين، وينضمان لقائمة مباراة الغد التي سيحتضنها ملعب (حديقة الأمراء).

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “فيما يتعلق بلوكاس، أعتقد أنه سيكون بمقدوره المشاركة. ليون أيضا أعطى إنطباعا طيبا. الثنائي سينضم للقائمة”.

كما تعافى الجناح الفرنسي كينجسلي كومان أيضا من إصابته بكدمة في ربلة الساق خلال مباراة يونيون برلين يوم السبت الماضي على ملعب (أليانز أرينا) والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وحول المباراة أمام الفريق الباريسي، أبدى فليك قناعته بأن مهمة فريقه أصبحت أصعب بعد نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الفريق في عقر داره بنتيجة (2-3).

وأوضح “ندرك أنها علينا تسجيل هدفين على الأقل. إنها مهمة صعبة ولكن هذه هي المباريات التي تُلعَب من أجلها كرة القدم”.

وأضاف “نريد تحقيق مفاجأة صغيرة في باريس غدا”.

ويرى مدرب بطل أوروبا أن كلمة السر ستكون في استعادة الفاعلية بعد الفرص الكثيرة التي أهدرها الفريق في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي.

وبعد أن سقط في عقر داره بنتيجة (2-3)، يحتاج العملاق البافاري للفوز بفارق هدفين من أجل المرور للمربع الذهبي ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى