بالفيديو.. مقبول البلوشي: هذه أسباب اختيار مدينة دبي لمعسكر الأحمر

توووفه- خليل التميمي

تحدث مقبول البلوشي مدير المنتخب العماني في تصريحات خاصة لتوووفه عن المعسكر القادم الذي سوف يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة على فترتين، استعدادا لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 والتي سوف تقام في قطر.

وقال مدير المنتخب بعد نهاية المؤتمر الصحفي هذا اليوم: تدريبات المنتخب في إمارة دبي سوف تقام على فترة واحدة بسبب تصادف أيام شهر رمضان المبارك وسوف تكون في الفترة المسائية، وربما تكون هناك تدريبات قبل الإفطار، وهي تدريبات خفيفة.

وعن القائمة التي ذكرها المدرب من أجل التواجد في المعسكر قال: جميع اللاعبين جاهزون للمعسكر، وهدفنا مواصلة انسجام اللاعبين.

وأضاف مقبول: إن المنتخب سوف يخوض معسكره الثاني في دبي وهو الأخير قبيل انطلاق ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة. وسوف يخوض المنتخب مباراتين وديتين قبيل السفر إلى دولة قطر لخوض التصفيات والذي سيكون بتاريخ 30 من الشهر القادم.

وفي حديثه قدم مقبول البلوشي الشكر الجزيل إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على تعاونهم الملموس في استضافة تدريبات ومعسكر المنتخب واهتمامهم وحضورهم، وقربهم في المعسكر السابق مع توفير الجو المناسب للمعسكر.

وعن اختيار دبي للمعسكر قال مدير المنتخب: الإجراءات الحالية المتعلقة بتطبيق البروتوكول الطبي المتعارف عليه يعتبر الأفضل بالنسبة لنا في دبي، كونه لا يوجد حجر طبي مثل بعض الدول، وبالتالي فإن الظروف مناسبة لنا لخوض المعسكر. حيث يخضع اللاعبون الفحوصات، ومباشرة فور ظهور النتيجة السلبية نبدأ التدريبات، وهذا أهم أسباب اختيار الإمارات لإقامة المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى