أحمد كانو لمدرب المنتخب العماني: كلامك غير صحيح

توووفه– وليـد العبـري

نشر قائد الأحمر العماني أحمد مبارك كانو فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” أكد فيه أن تصريحات المدرب يوم أمس في المؤتمر الصحفي عن ابتعاده عن التدريبات لأربعة أو خمسة شهور غير صحيحة ومنافية للواقع.

وقال كانو: “للأسف كلام المدرب غير صحيح، وأنا مستمر مع فريقي المرخية القطري حتى نهاية عقدي في شهر يونيو القادم، وأنا لا أتذكر أنني توقفت شهر فقط بدون تدريب مع النادي الحالي منذ أن انتقلت إليه قبل عام ونصف”.

وأضاف: “لا تعليق على كلام المدرب، وكان يُفترض بمدير المنتخب أن يوصل المعلومة الصحيحة له، لأن من الواضح أن المدرب لا يملك أي فكرة عني، وإذا كان مدير المنتخب أيضا لا يملك فكرة عني، فهذه مشكلة أخرى”.

وكان برانكو قد برر سبب عدم استدعائه لقائد المنتخب صاحب الـ 180 مباراة دولية هو حاجته لتجهيز فريق للتصفيات، واللاعب غائب منذ 4 أو 5 أشهر عن فريقه، وهو الأمر الذي كذبه كانو في الفيديو .. ويبقى السؤال المهم .. من أوصل هذه المعلومة الخاطئة للمدرب؟ وخصوصا وأن اللاعب شكل قيمة ثابتة مع المنتخب الوطني لـ 18 عاما متواصلة.

وشارك كانو في دوري الدرجة الثانية القطري ضد لوسيل بتاريخ 3 فبراير الماضي في الشوط الثاني وهذا ما أظهرته قائمة تلك المباراة، والتي نشرها الحساب الرسمي لنادي المرخية على موقع التواصل الإجتماعي في تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى