ثلاثية مبابي وإيكاردي تفسد مغامرة سانت إيتيان

(د ب أ)- توووفه

أنعش باريس سان جيرمان آماله في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم ، بعدما انتزع فوزا صعبا ومتأخرا 3 / 2 على سانت إيتيان اليوم الأحد في المرحلة الـ33 من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز موناكو على مضيفه بوردو 3 / صفر.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة اليوم ، فاز ديجون على نيس 2 / صفر وتعادل نيم أولمبيك مع ستراسبورج 1 / 1 وستاد بريست مع لنس 1 / 1 وستاد ريمس مع ميتز سلبيا.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليل الذي سقط في فخ التعادل مع مونبلييه أمس السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة قبل أن يستغل سان جيرمان الفرصة ليقلص الفارق معه.

وتجمد رصيد سانت إيتيان عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، الذي ظل قائما حتى الدقيقة 78 التي شهدت هدف التقدم لسانت إيتيان بتوقيع دينيس بوانجا.

ولكن فرحة الضيوف بالهدف لم تدم طويلا ؛ حيث سجل كيليان مبابي هدف التعادل لسان جيرمان في الدقيقة التالية مباشرة ثم سجل هدف التقدم لسان جيرمان من ضربة جزاء في الدقيقة 87 .

وأحرز رومان هاموما هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل أن يحسم ماورو إيكاردي اللقاء لصالح سان جيرمان بهدف الفوز الثمين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير على مضيفه بوردو اليوم بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كيفن فولاند وجيلسون مارتينيز وستيفان يوفيتيتش في الدقائق 29 و48 و90 .

ورفع موناكو رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد بوردو عند 36 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي السابعة له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى