الأهلي يترقب موقف ميتريتا قبل مواجهة الشرطة العراقي

(د ب أ)-توووفه

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن فريق الأهلي السعودي سيجري فحصا طبيا للاعب الوسط الروماني ألكساندرو ميتريتا وذلك لتحديد موقفه من المشاركة أمام الشرطة العراقي في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الثلاثاء، أن الجهاز الفني للأهلي سيحدد موقف ميتريتا من المباراة بعد نهاية التدريبات الأخيرة للفريق استعدادا لمواجهة الشرطة.

وكان اللاعب الروماني قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي أمام الدحيل القطري في الجولة الثانية من البطولة والتي انتهت بالتعادل 1-1 أول أمس الأحد.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الاستقلال الإيراني برصيد ست نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على الدحيل القطري صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل الشرطة العراقي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتستضيف الرياض منافسات المجموعة الثالثة من البطولة، وذلك عملا بقرار الاتحاد الآسيوي الذي اعتمد نظام التجمع في إقامة دور المجموعات، وذلك بسبب قيود السفر في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى