دي بروين ينضم للرافضين لدوري السوبر

(إفي)- توووفه

أبدى النجم البلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء رفضه لبطولة دوري السوبر الأوروبي (سوبرليج)، وذلك قبل دقائق من تسريب تقارير حول قرار ناديه بالانسحاب من البطولة.

وقال دي بروين عبر وسائل التواصل الاجتماعي “مع كل ما حدث خلال الأيام الماضية، الأهم هو أننا معا ونحاول إيجاد حلول. نعلم أن الأمر يتعلق بالعمل وأنا جزء منه، ولكني ما زلت هذا الطفل الصغير الذي لا يريد سوى ممارسة كرة القدم”.

وذكَر النجم الدولي ببداياته في الدوري البلجيكي والألماني، وأكد أنه كان يبحث دائما عن الفوز داخل الملعب، وأن كلمة السر في كل هذا هي “المنافسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى