رسميا مانشستر سيتي يعلن انسحابه من دوري السوبر

 (إفى) – توووفه

أكد مانشستر سيتي الإنجليزي نيته التخلي عن مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي كان من ضمن مؤسسيه إلى جوار 11 ناديا آخر.

وجاء في بيان مقتضب صادر عن النادي “يمكن لمانشستر سيتي تأكيد أنه بدأ رسميا إجراءات الرحيل عن المجموعة التي تطور خططًا لدوري السوبر الأوروبي”.

ويعد مانشستر سيتي أول فريق يعلن رسميا انسحابه من المسابقة، بعد الأنباء التي تسربت بخصوص هذه النية.

وتشير نفس الأنباء إلى أن تشيلسي قد يقدم على نفس الخطوة عقب احتجاجات جماهيره. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى