مصارع روسي: الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاح هي منعه من دخول روسيا

 

أكد بطل العالم في فنون القتال المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف، الخميس، أن الطريقة الوحيدة أمام روسيا لإيقاف النجم المصري محمد صلاح في كأس العالم هي عدم منحه تأشيرة الدخول للبلاد.

وقال بطل العالم للوزن الخفيف، من داغستان، عبر حسابه على شبكة (إنستجرام) “أعلم كيف يمكن لمنتخبنا أن يوقف (صلاح). يجب منعه من دخول روسيا”.

وأرفق نورمحمدوف، المعروف بصداقته للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التعليق بصورة لنجم ليفربول الإنجليزي مع عبارة “مارادونا الجديد”.

ويقدم “الملك المصري” أداء مبهرا مع “الريدز” في أول مواسمه، ويعد هدافا للفريق في جميع المسابقات برصيد 43 هدفا، كما أنه كان نجم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام روما الإيطالي، فريقه السابق، يوم الثلاثاء الماضي بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما ليقود الفريق الإنجليزي لفوز كبير (5-2).

وكانت الصحف الروسية قد تداولت الحالة الرائعة للنجم المصري، والمتاعب التي سيواجهها منتخبها من أجل الحد من خطورته خلال مباراة المنتخبين في المونديال.

وسيفتح “الفراعنة”، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشوار المونديال أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل، ثم يلتقي مع روسيا بعدها بأربعة أيام في مدينة سان بطرسبرج، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة عربية خالصة أمام السعودية يوم 25 من نفس الشهر.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى