بيريز: إذا لم يأت مبابي لن نطلق على أنفسنا الرصاص

(إفي)-توووفه

أقر رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأنه لم يتحدث مع نظيره على رأس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، حول نجم الفريق الفرنسي، كيليان مبابي، وأكد أنه إذا لم ينضم للنادي الملكي هذا العام لن تكون نهاية العالم.

وفي تصريحات لقناة (كادينا سير) الإذاعية، قال بيريز: “لم اتصل ولن اتصل بالخليفي لأسئله عن مبابي. على مدار 20 عاما أعرف الجميع وأنا صديق، يعلمون ماذا قدمت لكرة القدم ولدي مصداقية”.

وأضاف: “لا نعلم ماذا سيحدث في الصيف. السوبر ليج كانت ستخفف الأضرار الاقتصادية.إذا لم يأت مبابي هذا العام، لن يطلق أحدا على نفسه الرصاص، الناس تعرفني وتعرف ما أفعله وإذا لم يحدث أمر ما يعلمون أن هذا لأنه غير ممكن”.

وأقر رئيس ريال مدريد أن الصيف المقبل يجب أن “يتم القيام بتغيير” في الفريق، لكنه استبعد حدوث “ثورة”، وأبدى ثقته في أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مستمر في منصبه، نافيا أن يكون قد أوشك على إقالته هذا الموسم بسبب النتائج السيئة.

وأكد “لا أتخيل ريال مدريد بدون زيدان على دكة المدرب العام القادم. لم أكن على وشك إقالته في أي لحظة. إنه أسطورة مدريدية ويوما ما سيرحل كأسطورة. سيقرر هو ذلك أو نحن الاثنان، لكنه لن يستيقظ يوما ليعلم أنه قد تم إقالته”.

وأشار بيريز إلى أنه قد تم تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، لكن بالنسبة لوضع قائد الفريق سرخيو راموس، أقر بأنه ينتظر ليرى الميزانية في نهاية الموسم لتحليل الأمر.

وأوضح: “لقد توصلنا لاتفاق مع مودريتش منذ وقت، لكن هذا لم يحدث مع راموس وتحدثنا مرات عديدة، لكنني لا أريد إلقاء اللوم على أحد”.

وتابع قائلا: “علينا أن نطلب من اللاعبين بذل جهد أكبر. سنرى تداعيات كوفيد-19. كيف لي ألا أحب راموس، إنني أحبه مثل ابني. تعاقدت معه في 2005. الأمر يتوقف على وضع ريال مدريد وهذا العام تراجع دخلنا بواقع 300 مليون يورو. يجب أن نقوم بحسابتنا ونقوم ببيع لاعب. هكذا هو الوضع وهو يعلم ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى