الصحافة الإسبانية تتغنى بـ”مقاومة” أتلتيكو في لندن

 

  • (إفي) – توووفه 

 

هيمن التعادل “الملحمي” لأتلتيكو مدريد أمام أرسنال (1-1) في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي الليلة الماضية على الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة.

وعنونت صحيفة (ماركا) غلافها بـ”من يقاوم..ينتصر” مع صورة للفرنسي أنطوان جريزمان وهو يحتفل بتسجيله هدف التعادل.

وأضافت الصحيفة “تعادل ملحمي لأتلتيكو بطعم النصر”، مسلطة الضوء أيضا على “المباراة الكبيرة التي قدمها (الحارس يان) أوبلاك”.

وفي صفحاتها الداخلية، أبرزت (ماركا) دور جريزمان الذي “لم يحالفه الحظ أمس، ولكن إصراره في الهجوم كلف أرسنال عددا من الأخطاء مما أدى لأن يسجل هدفا” في نهاية الأمر.

وكان أتلتيكو مدريد أيضا نجم صحيفة (آس) التي أبرزت أن الأتلتي “قاوم بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة بعد طرد (شيمي) فيرساليكو”.

وفي صفحاتها الداخلية، أبرزت (آس) دور أوبلاك ووصفته بـ”ملك لندن” مشيرة إلى أن الأتلتي “عظّم أسطورته”.

ونشرت (موندو ديبورتيفو) الكتالونية صورة لجريزمان على غلافها مبرزة التعادل “الملحمي” لأتلتيكو مدريد في لندن ووصفت التعادل في ملعب “الإمارات” بـ”الهدية الذهبية”.

وأبرزت الصحيفة دور جريزمان “الحاسم” كما نشرت تصريحات المدير الفني لأتلتيكو الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي قال إنه “يجب التحلي بكثير من الشجاعة للدفاع بهذا الشكل”.

من جانبها خصصت صحيفة (سبورت) الكتالونية أيضا جزءا سفليا للحديث عن المباراة وكتبت “هدف جريزمان يضع قدم الفريق في النهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى