قاسم سعيد: نأمل في الحفاظ على مكتسبات مشاركتنا الآسيوية في الدوري

 

 

 

توووفه- عبدالله الريسي

تحدث قاسم سعيد نجم نادي ظفار لصحيفة توووفه حول مباراة فريقه القادمة في دوري عمانتل عندما سيواجه نادي فنجاء على أرضية ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة غدا السبت.

نجم ظفار تحدث عن أهمية المباراة ونقاطها التي ستساعد الفريق في الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها حيث قال:
“المباراة القادمة ستكون ضد نادي فنجاء العريق والكبير بتاريخه كما هو ظفار ، والحقيقة التي لا تخفى على أحد أن الزعيم يمر بأسوأ الفترات، ولكن هذه كرة القدم بها من المتغيرات الكثيرة وغير المتوقعة، ولكننا عازمون لتحقيق نتيجة الفوز لكونها السبيل للخروج شيئا فشيئا من الوضع غير المرضي لنا محليا”.

 

وحول الأداء الإيجابي الذي ظهر عليه الفريق بالبطولة الآسيوية رغم عدم تأهله وانعكاسها على الدوري المحلي قال: “لم يوفق الفريق في التأهل في البطولة الآسيوية بسبب البداية التي كانت نوعا ما غير جيدة، ولكننا قدمنا مشاركة جيدة نسبيا لنا حققنا خلالها ثمان نقاط والمركز الثاني في المجموعة بالرغم من قلة الخبرة في البطولات القارية التي نطمح بإذن الله في المشاركة فيها في المواسم القادمة وتمثيل السلطنة بالصورة الأمثل”.

مضيفا: “نأمل في الحفاظ على مكتسبات البطولة الآسيوية وعكس إيجابياتها في مشاركة الفريق ببطولة الدوري الذي نقدم فيه كرة قدم جميلة ولكن للأسف الحظ وضياع الفرص وعدم ترجمتها لأهداف أسباب تواجدنا في الوضع الحالي”.

وحول سؤال الصحيفة عن حجم المسؤولية على الفريق بسبب الوضعيه التي يعيشها نادي ظفار وجماهيره بسبب ضياع الفرص تحدث قائلا: “ندرك حجم المسؤولية والجميع في النادي يبذل قصارى جهده في هذا الأمر بداية من المدرب الذي يقوم بدوره على أكمل وجه في هذا الجانب، ويحدثنا كثيرا حول أهمية ترجمة الفرص إلى أهداف لكونها ثمار جهد الفريق بالكامل وهي جل ما ينقصنا، ونهاية بالإدارة التي لم تقصر معنا أبدا واللاعبين كذلك مجتهدون في التمارين ولا يوجد أية أسباب تبرر عدم التوفيق أمام المرمى ولكن هذه كرة القدم وبإذن الله بالعزيمة والصبر سنحقق المراد”.

الجدير بالذكر بأن ظفار يحتل المركز الثالث عشر بفارق الأهداف مناصفة مع صاحب المركز الأخير نادي صحار برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى