سبورتنج لشبونة يقترب من لقب الدوري البرتغالي

تقدم سبورتنج لشبونة خطوة جديدة ومهمة على طريق الفوز بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم هذا الموسم بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه سبورتنج براجا أمس الأحد في المرحلة الـ29 من المسابقة ، التي شهدت اليوم أيضا تعادل ريو آفي مع باكوس دي فيريرا 1-1.

كما قطع ماريتيمو خطوة جيدة ومهمة على طريق البقاء في الدوري البرتغالي لكرة القدم بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه بوافيشتا الذي حل مكانه في منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.

وتغلب سبورتنج لشبونة على النقص العددي في صفوفه بعد طرد جونكالو إيناسيو في الدقيقة 18 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، وانتزع فوزا غاليا ومتأخرا على مضيفه سبورتنج براجا بهدف نظيف سجله ماتيوس نونيز في الدقيقة 81 .

ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 73 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام بورتو ، وتجمد رصيد سبورتنج براجا عند 58 نقطة في المركز الرابع.

ورفع ماريتيمو رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر ، وتجمد رصيد بوافيشتا عند 28 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس عشر الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم سجل الإيراني علي عليبور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 .

وتعادل ريو آفي مع باكوس دي فيريرا بهدف سجله فابيو كوينتراو في الدقيقة 49 مقابل هدف سجله زي إيلتون في الدقيقة 31 ليرفع ريو آفي رصيده إلى 30 نقطة ويتقدم للمركز الرابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف فاماليكو وأمام ماريتيمو.

ورفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس حيث حصد اليوم أول نقطة له في البطولة بعد أربع هزائم متتالية.

وشهدت الدقيقة 81 طرد اللاعب إيفو بينتو من صفوف ريو آفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى