صحار والشباب إلى نهائي دوري تحت “21 سنة”

 

توووفه- لؤي الكيومي

تأهل فريقا صحار والشباب إلى نهائي دوري الرديف العماني “تحت 21 سنة” بعد فوزهما على الوحدة ونادي عمان على التوالي في مباريات الدور نصف النهائي التي احتضنها المجمع الرياضي بنزوى.

في المباراة الأولى نجح صحار في الوصول إلى المباراة النهائية عقب تغلبه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ واصل صحار عروضه المميزة هذا الموسم بعد أن كتب اسمه ضمن المرشحين لنيل اللقب،وحملت الأهداف الثلاثة إمضاء كلا من سعود المقبالي “هدفان” ووهب الصابري. من جهته انتهت مهمة الوحدة في مسابقة هذا الموسم رغم تقديمة لمستويات متميزة منذ انطلاق المسابقة.

ولحق الشباب بنادي صحار إلى نهائي دوري الرديف للموسم الكروي الجاري وذلك على حساب نادي عمان بركلات الجزاء الترجيحية 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2. المباراة شهدت الإثارة والندية وحماساً منقطع النظير نظراً للإمكانيات العالية في صفوف الفريقين، وسجل أهداف الشباب كلا من علي خليفة وعصام الصبحي وسجل أهداف نادي عمان طه البوسعيدي وماجد البوصافي.

وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة بتاريخ 4-5-2018 في الساعة 7:45 مساءً على أرضية المجمع الرياضي بنزوى والذي سيجمع صحار مع نادي الشباب، ويسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين نادي عمان والوحدة في تمام الساعة 4:45 مساء بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى