الشيخ سلمان: كأس العرب إضافة متميزة للأجندة الدولية

الدوحة-توووفه

شهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم حفل قرعة بطولة كأس العرب فيفا -قطر 2021 الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.


وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن بطولة كأس العرب فيفا تمثل إضافة متميزة لأجندة كرة القدم الدولية كونها تفسح المجال أمام 23 منتحباً عربياً للتنافس في أجواء كروية متميزة وتحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي حرص على اعتماد هذه المسابقة وتوفير البيئة المثالية لإخراجها بأفضل صورة ممكنة.


وأشار الشيخ سلمان إلى أن البطولة محطة مهمة لتأكيد جاهزية دولة قطر لاستضافة منافسات كأس العالم 2022 وترجمة جهودها الحثيثية على مدى سنوات طويلة من التحضير والإستعداد لاحتضان أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط.


واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة منافسات بطولة كأس العرب فيفا على الملاعب المعدة لإستضافة نهائيات كأس العالم  بمثابة تجربة متميزة لإدارة العمليات التنظيمية أثناء نهائيات كأس العالم والوقوف على جاهزية الملاعب الحديثة التي شيدتها دولة قطر في إطار تحضيراتها المتصاعدة لإستضافة المونديال.


وأكد حرص الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على تقديم كافة أشكال الدعم  لإنجاح منافسات بطولة كأس العرب فيفا وذلك إنطلاقا من سعيه المتواصل للتفاعل البناء مع مختلف التظاهرات الكروية الدولية وإنسجاما من حرصه على مساندة دولة قطر لتنظيم كأس العالم 2022 عبر مختلف المراحل.


وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالترتيبات المتميزة لحفل قرعة كأس العرب فيفا موجها الشكر إلى الإتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث على حسن الترتيب وحفاوة الإستقبال ومتمنياً لكافة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى