عادل الفارسي يرد على اتحاد القدم حول تشكيل لجنة استئناف التراخيص

توووفه- خليل التميمي

وصف عادل الفارسي رئيس نادي صحم قرار تشكيل لجنة استئناف التراخيص بأنه اعتراف صريح من الاتحاد على أن لجنة الاستئناف التي تنظر في الطعون الخاصة بالتراخيص غير موجودة أساسا في الاتحاد، مؤكدا بأن هذا ما تم التطرق له سابقا من قبل الأندية الثلاثة المتضررة من قرار خصم النقاط.

وأشار إلى أن القرار من جانب الاتحاد يتمحور حول تشكيل لجنة الاستئناف وليس إلغاء اللجنة السابقة وإعادة تشكيلها من جديد، وهو ما يتفق مع طرح الأندية المتضررة، موجها الشكر للاتحاد، ومطالبا إياه في الوقت ذاته بسرعة تنفيذ حكم المحكمة الكروية بعد صدوره مباشرة، وفقا للمشارطة الموقعة بين الاتحاد والأندية.

وقال الفارسي لـ توووفه: “قدمنا خطابا رسميا إلى الاتحاد بعد صدور قرار المحكمة وخاطبهم الدكتور مبارك المقبالي المحامي والممثل القانوني عن الأندية لتنفيذ الحكم، وسوف ننتظر حتى مطلع الأسبوع القادم، ونأمل أن يتم تنفيذ القرار، وإذا لم نحصل على رد فإن الباب مفتوح لاتخاذ أي إجراء قانوني بما يكفل حقوق النادي”.

وردا على سؤال توووفه حول الإجراء القادم في حالة عدم الحصول على رد من الاتحاد العماني لكرة القدم قال الفارسي: “سوف نلجأ إلى مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للبت في الموضوع.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العماني لكرة القدم أعاد مؤخرا تشكيل لجنة استنئاف التراخيص برئاسة أحمد بن عبدالله الشنفري، وشاذان بن بدر العامري نائبا للرئيس، وعضوية هلال الكليبي ومالك الحارثي وبدر السيابي، وأشار الاتحاد إلى أن هذه اللجنة ستختص بالفصل في الطعون وهي من تحدد وتتخذ القرار بشأن منح التراخيص من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى