مهاجم ريال مدريد المستقبلي يلمح لإمكانية انضمام نيمار للـ”ملكي”

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

عبر المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب فريق فلامنجو المتحمل انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، اليوم عن رغبته في مزاملة مواطنه نيمار، نجم باريس سان جيرمان، في صفوف الفريق الملكي.

وقال المهاجم صاحب الـ17 عاما في تصريحات نشرتها صحيفة (جارديان) البريطانية اليوم “إذا أراد الله، سنلعب أنا ونيمار سويا في ريال مدريد”.

وأضاف فينيسيوس، الذي اشتراه الميرينجي الصيف الماضي بمبلغ 45 مليون يورو، قائلا “أريد أن أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وأن أحقق بطولة كأس العالم، أرغب في تحقيق أهدافي وأن تفخر عائلتي بي، وأعلم أنني حتى هذه اللحظة لم أحقق شيئا”.

ووفقا للوائح الـ(فيفا)، لا يمكن للاعب الانضمام إلى ريال مدريد حتى يتمم عامه الـ18- وسيكون ذلك في 12 يوليو المقبل- وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يلعب على سبيل الإعارة في صفوف فلامنجو موسم 2018/2019 ، إلا أنه أبدى رغبته في اللعب لصفوف الفريق الملكي.

وبدأ المهاجم البرازيلي، أحد أفضل اللاعبين الواعدين في العالم، اللعب في صفوف فلامنجو في سن الـ16 وتم اختياره كأفضل لاعب في بطولة (سود أمريكانا)، وهي البطولة التي أحرز خلالها 6 أهداف وقاد فريقه للفوز بلقبها.

ومع ذلك، أقر اللاعب بأنه منذ الإعلان عن توقيعه لريال مدريد ازداد الضغط عليه كثيرا، قائلا “ذلك تغيير كبير، حيث تتوقع الجماهير الكثير مني الآن، فهم يعلمون حاليا معلومات أكثر عن الثمن الذي تم شرائي به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى