الأحمر العماني ينطلق من المغرب استعدادًا لمونديال روسيا

توووفه- وليد العبري

أعلن المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية أنه سيستضيف شقيقه الأحمر العماني ضمن تحضيراته لنهائيات أمم أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا.

وأكد مصطفى الحداوي، مدرب منتخب المغرب للكرة الشاطئية، أنه استقر بالتنسيق مع اتحاد الكرة المغربي، على مواجهة منتخب عُمان وديا الشهر المقبل بالمغرب، في مواجهتين سيحدد موعدهما قبل التنقل مباشرة صوب داكار لخوض نهائيات أمم إفريقيا.

وقال الحداوي، في تصريح لموقع كووورة من مجمع محمد السادس الذي يقيم فيه معسكرا تدريبيا: “اختيار عمان مدروس لأنه يشبه المنتخب المصري على مستوى الأداء، كما يتسم لاعبوه بطول القامة واللياقة البدنية القوية مثل منتخبي موزمبيق وسيشل اللذين سنواجههما في النهائيات”.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر 21 إبريل الماضي الموافقة على توصيات لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد باعتماد نظام النقاط، بالنظر إلى نتائج أفضل ثمانية منتخبات في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة آسيا للكرة الشاطئية.

وبالاعتماد على نظام النقاط فقد حصلت منتخبات اليابان وعمان والإمارات على بطاقات التأهل لكأس العالم التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى