هاتريك بيل يقود توتنهام لفوز ساحق على شيفيلد

 (د ب أ) – توووفه

سجل اللاعب الويلزي الدولي جاريث بيل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه توتنهام إلى فوز ساحق 4 / صفر على شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز أرسنال على مضيفه نيوكاسل 2 / صفر.

وتقدم توتنهام إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 56 نقطة ، وتجمد رصيد شيفيلد عند 17 نقطة في المركز الـ20 الأخير علما بأن شيفيلد هبط رسميا لدوري الدرجة الأولى قبل مباريات هذه الجولة.

وافتتح بيل التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول لصالح توتنهام.

وفي الشوط الثاني ، ألغى الحكم هدفا للكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام في الدقيقة 51 ثم أكمل بيل الهاتريك بهدفين في الدقيقتين 61 و69 قبل أن يحرز سون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 77 .

والفوز هو الثاني على التوالي لتوتنهام لينعش الفريق آماله في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل.

واستعاد أرسنال نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين 2 / صفر على مضيفه نيوكاسل.

ورفع أرسنال رصيده إلى 49 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بعدما حقق انتصاره الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ، وتجمد رصيد نيوكاسل عند 36 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المصري الدولي محمد النني في في الدقيقة السادسة ليكون أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وواصل زميله الجابوني بيير إيمريك أوباميانج سجله التهديفي الرائع في مواجهة نيوكاسل حيث أحرز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يهز فيها أوباميانج شباك نيوكاسل في المواجهات بين الفريقين بمختلف البطولات.

وحقق أرسنال اليوم الانتصار السادس عشر له في آخر 17 مباراة خاضها أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى