مساعد كومان: علينا التفكير فقط في مواجهة أتلتيكو

(إفي)-توووفه

أبدى ألفريد شرورد، المدرب المساعد بنادي برشلونة، رضاه عن انتصار فريقه الصعب والثمين على فالنسيا 2-3 أمس الأحد ضمن الجولة الـ34 لليجا، مؤكدا في الوقت ذاته أن المباراة “لا تمت بصلة على الإطلاق” للتي خسرها الفريق يوم الخميس الماضي في عقر داره أمام غرناطة 1-2.

وقال مساعد الهولندي رونالد كومان في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (المستايا): “رد فعل الفريق كان طيبا للغاية بعد هدف فالنسيا الأول، وأعتقد أننا نستحق الفوز. اللعب في فالنسيا ليس سهلا على الإطلاق. سيطرنا على الأمور في الشوط الأول، وبعد الهدف الأول لهم كانت الأمور صعبة، ولكننا أظهرنا شخصية قوية”.

وأقر شرودر بأنه كانت هناك: “لحظتين أو ثلاثة” أمام غرناطة لم يدافع فيها الفريق بشكل طيب، ولكن هذا لم يحدث في (المستايا)، ولكنه طالب في كل الأحوال بالنظر للأمام.

وتابع “ليس علينا النظر للخلف. هذا لن يغير أي شيء. علينا التفكير فقط في مواجهة أتلتيكو، لا يمكننا تغيير ما حدث أمام غرناطة. الأمور لا زالت في أيدينا”.

كما ذكَر مساعد كومان بأن: “فارق النقاط مع الأتلتي في يناير/كانون ثان الماضي كان كبيرا للغاية، الفريق مر بثلاثة اشهر طيبة، وسنعود مجددا لدائرة الصراع في حالة فوزنا في المباراة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى