مدير المنتخب العماني: نشيد بقرار اتحاد القدم

توووفه- مسقط

أوضح مقبول البلوشي مدير منتخبنا الوطني الأول بأن كل الأمور جيدة داخل معسكر المنتخب الذي يقيمه في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية والمتحدة، والأجواء مثالية في ظل توفر كل الاحتياجات اللازمة، وتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على التسهيلات الكبيرة التي قدمها للمنتخب.

وأكد البلوشي حاجة المنتخب لمثل هذه المعسكرات وخاصة بعد القرارات التي فرضتها جائحة كورونا على واقعنا الكروي داخل السلطنة، والتي أدت الى إيقاف النشاط الرياضي.

وواصل البلوشي حديثه: “بكل تأكيد نتمنى بأن نكون في بلدنا خلال هذه الأيام المباركة وأن نعسكر داخليا؛ في المقابل يجب أن نشيد بقرار مجلس إدارة الاتحاد على إيجاد حل بديل وخلال وقت قياسي بسبب صعوبة إجراء التدريبات في السلطنة خلال الفترة الحالية”.

وعن الحصص التدريبية وسط الأجواء الرمضانية قال:  “المنتخب يجري حصصا مسائية فقط بسبب صيام اللاعبين، والأجواء الرمضانية مثالية ولاتختلف كثيرا عنها في السلطنة بسبب العادات والتقاليد المشتركة بين الدولتين”.

وواصل مقبول البلوشي حديثه: “ركز المدرب خلال هذا المعسكر على الجوانب البدنية واللياقية بسبب توقف الدوري المحلي على أن يتم التركيز أكثر في الأيام المتبقية على الجوانب الخططية والتكتيكية حتى يوازن بين النواحي البدنية والخططية، ونتمكن من تحقيق الأهداف المرجوة من هذا المعسكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى