ألكاراز يضرب موعدا مع نادال في بطولة مدريد

(د ب أ)-توووفه

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز للدور الثاني في بطولة مدريد المفتوحة للتنس للرجال، ليواجه الإسباني رافائيل نادال، حيث يبدأ المصنفون الأوائل منافسات البطولة اليوم وغدا.

ويشارك ألكاراز والذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، في إحدى بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة للمرة الثانية في مسيرته، واستطاع أن يعبر الدور الأول بعد تغلبه بأداء مميز على الفرنسي أدريان مانارينو 6-4 و 6-0.

وسيلتقي ألكاراز مع نادال يوم الأربعاء المقبل وهو نفس موعد عيد ميلاد ألكاراز الثامن عشر.

وأصبح ألكاراز أصغر لاعب في البطولة يحقق الفوز في مباراة بعدما تغلب على رقم نادال.

وقال ألكارز، وهو يجهز نفسه لمواجهة الفائز بـ20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام): “بالنسبة لي، اللعب أمام رافائيل حلم أصبح حقيقة”.

وكانت أكبر الخسائر هي خسارة البلغاري جريجور ديميتروف المصنف الـ13 أمام الجنوب أفريقي لويد هاريس 3-6 و6-3 و7-6 (7-5)، وحتى الآن حقق اللاعب الجنوب أفريقي الفوز في المباريات الأربعة التي واجه فيها مصنفين من العشرين الأوائل هذا العام.

وتغلب الأمريكي ماركوس جيرون على الإسباني بابلو أندوخار 6-7 (8-10)  و7-6 (7-4)  و7-5 ليضرب موعدا مع النمساوي دومينيك ثيم.

وتغلب الإيطالي فابيو فونيني على الإسباني كارلوس تابيرنر 7-6 (7-4) و2-6 و6-3، ليضرب موعدا مع المصنف الثامن الإيطالي ماتيو بيريتيني.

وينتظر الأرجنتيني دييجو شوارتزمان، المصنف السابع في البطولة، الروسي أصلان كاراتسيف بعد أن تغلب على الفرنسي أوجو هامبرت، في أول ظهور للاعب الروسي في البطولة.

وكان من بين اللاعبين الذي ضمنوا تأهلهم للدور التالي من مباريات أمس الاثنين البريطاني دان إيفانز والأمريكي جون إيسنر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى