مارسيلو ينضم إلى كتيبة الريال المتجهة إلى لندن

(إفي)-توووفه

توجه اللاعب البرازيلي مارسيلو إلى مركز اقتراع في لا موراليخا (مدريد) امتثالا لاستدعائه للمشاركة كعضو في إدارة مركز اقتراع لانتخابات مجلس نواب إقليم مدريد؛ وبعد انتهائه من الالتزام الانتخابي، انضم إلى بعثة الفريق التي ستسافر إلى لندن لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي.

وتوجه مارسيلو في الصباح الباكر للوفاء بالتزاماته كمواطن إسباني -يحمل جنسية مزدوجة- والمشاركة كعضو في مركز اقتراع بعد محاولات فاشلة من جانب اللاعب ونادي ريال مدريد لتجنب القيام بهذه المهمة، بسبب الرحلة التي يقوم بها الفريق إلى لندن اليوم؛ إلا أن ذلك لم يكن متاحا نظرا لأن مهلة الأسبوع التي يُسمح فيها بالاعتذار من خلال سبب مبرر وموثق، قد انقضت.

ودخل البرازيلي في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفني زين الدين زيدان، للسفر إلى لندن لخوض مباراة الذهاب، والتي يسعى فيها الفريق الأبيض إلى خطف تذكرة التأهل للنهائي بعد تعادل الفريق بهدف لمثله مع البلوز في مدريد الأسبوع الماضي.

ويحتاج الفريق الملكي للخروج فائزا من مباراة تشيلسي أو متعادلا بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل الصعود لنهائي البطولة الأعرق أوروبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى