الأحمر العماني يعود من دبي .. ووعود برانكو لم تتحقق

توووفه– وليـد العبـري

تعود اليوم بعثة الأحمر العماني بعد نهاية معسكره الثاني في مدينة دبي الإماراتية ضمن تحضيراته للمباريات الثلاث المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

المعسكر الثاني في دبي استمر من الفترة 17 إبريل وحتى الخامس من مايو الجاري واكتفى من خلاله المنتخب بتدريبات لياقية وجمل تكتيكية في الحصص المسائية، بينما اكتفى المنتخب بتقسيمة لعب من خلالها المنتخب مع نفسه بعدما نشر المدرب تفاصيل تلك التقسيمة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتب عليها “مباراة ودية” وهو ما أثار الكثير من الجدل حول دوافع المدرب من تسميتها بهذا الأمر.

وعود الكرواتي برانكو مدرب الأحمر التي أطلقها في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر اتحاد القدم في الـ 13 من الشهر الجاري حيث أشار أنه سيحاول اللعب مع أندية إماراتية وهو الأمر الذي لم يتحقق ليثار الكثير من الجدل.

لاعبو الأحمر سيخضعون للحجر الصحي وفق البروتوكول المعتمد في السلطنـة، وسيبدأ المنتخب منتصف هذا الشهر بعد نهاية إجازة عيد الفطر تطبيق المرحلة الأهم من التحضير للتصفيات من خلال معسكر آخر في دبي حيث سيواجه منتخبي جنوب شرق آسيا تايلاند واندونيسيا يومي 25 و29 من الشهر الجاري.

وضمت القائمـة التي خاضت المعسكر الأول كلا من: فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود علي الحبسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى