مدرب النصر متفائل قبل مواجهة الوحدة

 (د ب أ)- توووفه

عبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق النصر عن تفاؤله قبل مباراة فريقه مع الوحدة بعد غد الجمعة في المرحلة الخامسة والعشرين لبطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وقال دياز في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: “رغبة فريقي جادة في تخطي المواجهة المرتقبة أمام الوحدة، على ملعب شباب الأهلي بالعوير بدبي”.

وأضاف: “سعداء بالفوز على الظفرة 3 – 2 في الجولة الماضية والذي أعقب فترة توقف الدوري الطويلة، وأسهم بشكل فعال في رفع معنويات الفريق استعدادا لآخر مباراتين في الدوري أمام الوحدة وشباب الأهلي على التوالي، أملا في الخروج بنتيجة إيجابية”.

ولفت دياز لاكتمال صفوف فريقه، في ظل جاهزية الثنائي ريان مينديز ومهدي عبيد الغائبين عن مباراة الجولة الماضية، وأضاف تعليقا على وصول النصر للنقطة 45 في الدوري للمرة الأولى منذ عقد كامل، بقوله “أمر جيد للغاية يبعث عل السعادة والتفاؤل بالقادم”.

وأكد دياز “نعمل بشكل متجانس على مستوى الجهازين الفني والإداري لتقوية الفريق في بعض المراكز التي يعاني فيها من النقص، وفريقنا يتطور للأفضل ليصبح أحد المنافسين بشكل أقوى في البطولات المحلية”.

وعلق مدرب النصر على مشاركة السوري عمر خريبين مع الوحدة، بعدما سبق للاعب اللعب تحت قيادة دياز في فريقي الهلال السعودي وبيراميدز المصري على التوالي، قائلاً: “خريبين لاعب جيد وقناص من العيار الثقيل ويستغل الفرص بشكل جيد، ولكننا جهزنا لمواجهة الوحدة بشكل قوي، ورغبتنا كبيرة في إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن”.

يذكر أن النصر يحتل المركز الرابع حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى