مانشستر يونايتد يخوض ثلاث مباريات في خمسة أيام

(د ب أ)- توووفه

يخوض فريق مانشستر يونايتد ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في غضون خمسة أيام فقط بعد إعادة جدولة مباراته المؤجلة ضد ليفربول لتقام يوم 13 أيار/مايو الجاري.

كان قد تم إلغاء مواجهة الخصمين اللدودين التي كان مقررا لها يوم الأحد الماضي بسبب احتجاج مشجعي مانشستر يونايتد ضد عائلة جليزر المالكة للنادي، حيث اقتحمت بعض الجماهير ملعب (أولد ترافورد)، الذي كان سيستضيف المباراة.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه أستون فيلا في التاسع من الشهر الجاري، قبل أن يواجه ضيفه ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعدها بيومين.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه روما الإيطالي غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي الذي سوف يقام في العاصمة الإيطالية، حيث من المؤكد أن يكون النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب الفريق، غاضبا بشأن جدول مباريات يونايتد مع اقتراب موسم مليء بالتحديات من نهاية فوضوية .

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن بيان ليونايتد نشره على موقعه على الإنترنت، قوله “تم إعادة ترتيب كل من المواعيد الثلاثة المتبقية لنا في أولد ترافورد، ضد ليستر سيتي وليفربول وفولهام، بعدما تقرر تأجيل مباراة الفريق مع الريدز يوم الأحد الماضي”.

وأضاف يونايتد “إقامة مواجهة ليفربول يوم 13 من الشهر الجاري يعني أن زيارة ليستر – التي أعيد ترتيبها بالفعل بسبب مشاركة الفريق الملقب بـ(الثعالب) في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – قد تم تقديمها لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 11 أيار/مايو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى