جميل مطر: مرباط يفكر أبعد من ضمان البقاء في دوري عمانتل

 

توووفه- عبدالله الريسي



أنهى نادي مرباط مساء الجمعة تدريباته الأخيرة بقيادة المدرب عبدالحميد بسيوني وذلك في ملعب فريق اليوبيل التابع لنادي صحار استعدادا لمباراة فريقه أمام نادي صحم مساء السبت على أرضية مجمع صحار الرياضي، وركزت الحصة التدريبية على الوقوف على جاهزية اللاعبين، وفور انتهائها عاد الفريق لمقر إقامته في فندق شاطئ صحار.

وقال جميل مطر مدير الفريق الأول في نادي مرباط: “استعدادت الفريق لمباراة صحم تم الانتهاء منها وفق المطلوب، ونحن ندخل المباراة بعناصر مكتملة بدون أية غيابات أو إصابات، والفريق جاهز لهذه المباراة من جميع النواحي البدنية والذهنية وكافة العوامل التي تساعد في تحقيق الانتصار”.

وأضاف: “أقلعت طائرة الفريق عند الساعة العاشرة مساء الخميس من مطار صلالة الدولي وتم الوصول إلى مطار مسقط عند منتصف الليل وتحركنا مباشرة إلى مدينة صحار ، صحيح أن الرحلة كانت مرهقة، ولكن فضلنا كجهاز إداري وفني أن يرتاح الفريق طوال اليوم الذي يسبق المباراة بدون أية تنقلات في محل الإقامة بفندق شاطئ صحار، وكان أعضاء من  الإدارة سبقوا الفريق إلى مدينة صحار لتوفير كافة المتطلبات”.

وأكد جميل مطر على أن مرباط لا يفكر فقط في البقاء بدوري عمانتل خلال الفترة الماضية، وإنما الحصول على مراكز متقدمة والفريق قادر على الوصول إلى أبعد مدى في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها مع التركيز والرغبة الكبيرة على حد تعبيره.

وحول سؤال الصحيفة عن مدى امتلاك مرباط للأدوات اللازمة للتقدم في سلم الترتيب تحدث مدير الفريق قائلا: “لدينا الأدوات بالطبع برفقة المدرب عبدالحميد بسيوني والمعد البدني السوري أحمد ياس والمصري مدرب الحراس ناصر فاروق وأخصائي العلاج بوالقاسم بوسنينه وهم ذو قدرات كبيرة ومميزة حقيقة سعداء بتواجدهم كل في تخصصه ومجاله، وهذه تفاصيل تساعد على التقدم في مراكز الترتيب وتحقيق النتائج الإيجابية”.

مضيفا: “في الدور الأول من الدوري لم يتوفق الفريق في العديد من المباريات السهلة والتي كانت نقاطها متاحة ومن السهل الحصول عليها، ولكن الأدوات لم تتوافر في ذلك الوقت خصوصا من جانب اللاعبين، ولكن الانتقالات الشتوية عملت لنا فارقا كبيرا ولله الحمد، فتحسن الفريق على صعيد النتائج في الدوري، وبإذن الله سنحقق المطلوب والمراد في دوري هذا الموسم، وأخيرا أقدم الشكر إلى إدارة فريق اليوبيل الأهلي التابع لنادي صحار وفي مقدمتهم رئيس الفريق داؤود الكيومي الذين وفروا لنا ملعب التدريب وفي الحقيقة نحن نثمن هذا التعاون بين الأندية والفرق الأهلية”.

الجدير بالذكر بأن جميل مطر هو لاعب سابق لنادي الاتحاد منذ المراحل السنية وصولا للفريق الأول واخاض أول مباراة رسمية فيه أمام نادي ظفار في عام 1998، وهي المباراة التي تم اختياره فيها لتمثيل المنتخب الوطني. لعب في مركز خط الدفاع ومثل قميص منتخبنا الوطني الأول برفقة المدرب الألماني موسى بابا والعديد من المدربين الوطنيين، واستمر في اللعب لنادي الاتحاد حتى عام 2000 ثم انتقل لتمثيل نادي ظفار لمدة موسم واحد شارك برفقته في بطولة مجلس التعاون الخليجي بدولة الإمارات والتي أقيمت في أيام عيد الأضحى المبارك والتي حقق فيها ظفار المركز الثالث في عام 2001. لينتقل بعدها للعب في صفوف نادي مرباط الرياضي وقدم موسما جيدا للغاية برفقة الفريق قبل أن يتوقف عن ممارسة كرة القدم لأسباب عائلية وشؤون جهة عمله ليعود قبل أربعة أعوام لنادي الاتحاد ويتولى منصب رئيس جهاز الكرة بالنادي، ثم يتولى مدير الكرة بنادي مرباط في الموسم الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى