محمد الصوافي: المضيبي باقٍ في دوري عمانتل رغم شراسة المنافسة

 

توووفه- عبدالله الريسي

تحدث نجم خط وسط نادي المضيبي محمد الصوافي لصحيفة توووفه حول مباراة فريقه المهمة مساء السبت أمام نادي مسقط وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري حيث قال: “مباراة الفريق أمام مسقط هي مهمة للغاية بالنسبة لنا ولمشوارنا في الدوري بحكم أنها أمام منافس مباشر لنا في مراكز المؤخرة”.

وأضاف: “لامست جاهزية الفريق في الأيام القلية الماضية والمعنويات مرتفعة في صفوف الفريق لكسب المباراة، وتحقيق الانتصار هو الأهم بعيدا عن أية حسابات أخرى حول الأداء الفني في أرضية الملعب”.

مضيفا: “توجيهات المدرب أنور الحبسي هي الحذر لكون أن نادي مسقط لديه بعض نقاط القوة التي درسها الفريق بالشكل الأمثل ومنها سلاح المرتدات، كما أكد الجهاز الفني للفريق على عدم الاستعجال أمام المرمى وترجمة الفرص إلى أهداف، وتحقيق الهدف المرسوم للمضيبي هذا الموسم وهو البقاء في دوري عمانتل والمحافظة على مكتسبات الموسم الماضي والحالي”.

وأكد نجم خط الوسط الذي يبلغ من العمر 30 عاما وحامل الرقم 7 بأن المضيبي قادر على البقاء في دوري عمانتل في الموسم الحالي رغم شراسة المنافسة في المراكز الأخيرة من جدول الترتيب، وحول سؤال الصحيفة عن مستواه في مباريات هذا الموسم بعد تألقه الكبير فيها خصوصا في مباراة نادي النهضة التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية أوضح اللاعب بأنه راض عن أدائه حتى الآن برفقة الفريق في هذا الموسم وبأن الرغبة والطموح هي سلاح اللاعب لمواصلة أدائه في مباريات الدوري المتبقية.

الجدير بالذكر بأن بعثة المضيبي ستقيم في العاصمة مسقط مساء  الجمعة، وسيواصل الفريق استعداداته على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي للمباراة التي ستجمعه أمام مسقط على أرضية إستاد السيب الرياضي السبت، ويحتل المضيبي المركز المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد مسقط في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى