محمد المعشري: الفوز كل ما نطمح إليه في مواجهتنا أمام السلام

 

 

توووفه- طاهر التمتمي

 

 

سيكون اللاعب محمد المعشري قائد نادي عمان ونجم خط وسط الفريق أبرز الغائبين عن مباراة فريقه أمام نادي السلام والتي ستجري السبت على مجمع السلطان قابوس، وذلك ضمن مباريات الجولة الجولة 18 من دوري عمانتل.

وقال في تصريح خص به توووفه: “لن أتواجد في المباراة المهمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء ولكني كلي ثقة بزملائي لتحقيق الانتصار والنقاط الثلاث، لكون هذا اللقاء بمثابة مباراة نهائية بالنسبة لنا، وكذلك أي مباراة قادمة لنا في مشوار الدوري، بحكم وضع الفريق في جدول الترتيب وكذلك شراسة المنافسة بين الأندية في المراكز الأخيرة”.

وأضاف: “الجهاز الفني والإداري يعمل جاهدا برفقة اللاعبين في معالجة الأخطاء التي تحصل في المباريات الماضية، ويعمل علىتوجيه اللاعبين والتحدث إليعك طوال الحصص التدريبية بعد مباراة الفريق الماضية أمام نادي مسقط، وبإذن الله الفريق قادر على تحقيق النقاط الثلاث بالرغم من صعوبة اللقاء أمام نادي السلام المنتشي بنتائجه الأخيرة، ولكن الفوز هو كل ما نطمح له لكون المباراة ستجري على أرضية ملعبنا”ّ.

الجدير بالذكر أن الفريق قد ختم استعداداته للقاء في ملعب نادي عمان عصر الجمعة، وسيغيب عن اللقاء كل من محمد المعشري للإيقاف وحاتم الحمحمي وعمر الحسني للإصابة، ويتأمل أنصار الفريق في تحقيق الفوز والخروج من منطقة الخطر، إذ يتواجد الفريق في المكز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى