نيمار يجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025

(إفي) – توووفه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت تجديد عقد لاعبه البرازيلي نيمار حتى 2025، لكنه لم يكشف قيمة التجديد.

ونشر (بي إس جي) عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية صورة للمهاجم الدولي البرازيلي وهو يبتسم ويحمل قميصا مدون عليه رقم 2025.

وبنهاية هذا العقد، سيكون نيمار (29 عاما) والذي وصل الفريق الفرنسي في 2017 قادما من برشلونة، قد أمضى ثمانية مواسم بملعب حديقة الأمراء في باريس.

وقال اللاعب “أنا سعيد للغاية، في قمة السعادة، بالتجديد مع باريس”، في تصريحات أدلى بها لقناة النادي التلفزيونية، مضيفا أن “الكثير من الأمور تغيرت، تعلمت الكثير” خلال هذه الأعوام الأربعة.

وأضاف “فخور بكوني جزء من تاريخ باريس سان جيرمان. كما أنني تطورت بشدة كشخص وكلاعب أيضا”، قبل أن يؤكد أن هدفه هو وضع النادي “على القمة”.

من جانبه، اعتبر رئيس النادي، ناصر الخليفي عبر البيان أن “مركز ثقل مشروعنا الطموح لجعل باريس سان جيرمان أكبر، يكمن في قلب وموهبة وعزيمة لاعبينا”.

وحقق نيمار خلال الأعوام التي أمضاها في البي إس جي إجمالا تسعة ألقاب محلية؛ الدوري الفرنسي ثلاث مرات، وكأس فرنسا مرتين، وكأس الرابطة الفرنسية مرتين أيضا، وكأس السوبر الفرنسي مرتين.

بالمثل، شارك البرازيلي في وصول الفريق وللمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري الأبطال حيث خسر 1-0 أمام بايرن ميونخ.

ويأتي تجديد عقد نيمار بالتزامن مع تبقي عام واحد في عقده مع النادي، وهو نفس موقف نجم الفريق الآخر كيليان مبابي الذي لم يوقع بعد عقدا جديدا، وتدور التكهنات حول رحيله إلى فريق آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى