الأحمر يعلن قائمته لمواجهتي المغرب

توووفه- خليل التميمي

أعلن طالب هلال مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية قائمة اللاعبين الذين سوف يشاركون في المعسكر الخارجي للمنتخب الذي سوف يقام في الفترة من العاشر حتى 15 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة 16 لاعبا هم: خالد العريمي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوطي ونوح الزدجالي وامجد الحمداني ويونس العويسي وعيد الفارسي وأحمد مشعل وشريف البلوشي وحمود الطوقي وراشد البادي وسعيد الفارسي وسالم العريمي.

بينما يضم الجهاز الفني كلا من المدرب طالب هلال الثانوي، ومدير الفريق نبيل البلوشي ويوسف عبيد مدرب الحراس وماجد الوردي أخصائي العلاج الطبيعي ومراد المقبالي مسؤول المهمات.

ويأتي إقامة المعسكر استعدادا لمونديال روسيا، وسيكون هذا المعسكر في المملكة المغربية، حيث سيخوض مواجهتين وديتين أمام أسود الأطلس يومي 15-16 من ذات الشهر ضمن تحضيرات المنتخب المغربي لبطولة أمم أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيـا، حيث ستقام النهائيات الأفريقية في السنغال خلال الفترة من 23-29 مايو الحالي.

وسيخوض الأحمر العماني الشاطئي أيضا معسكرا في دبي خلال شهر يونيو يتخلله عدة مباريات تحضيرية.

ويشارك الأحمر في مونديال روسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد 2011 و2015 و2016 في إيطاليا والبرتغال والباراغواي تواليا، ويقام المونديال هذا العام خلال الفترة من 19-29 أغسطس القادم بمشاركة 16 منتخبا، وتأكدت حتى الآن مشاركة البلد المضيف روسيا بالإضافة للمنتخبات الآسيوية اليابان والإمارات والسلطنة، بينما ستلحق بها 12 منتخبا من أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والكونكاكاف وأوقيانوسيا خلال الأشهر القليلة القادمة التي تسبق المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى