المنذر العلوي لـ “توووفه”: أشكر الجماهير على لقب المقاتل، وعودتي ستكون أقوى للمنتخب

توووفه- خليل التميمي

عاد مؤخرا نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم المنذر العلوي من رحلة علاج استمرت أكثر من ستة شهور في دولة قطر بعدما تعرض للإصابة التي حرمته منذ نوفمبر الماضي من ممارسة كرة القدم والتواجد مع المنتخب الوطني ومع ناديه ظفار، توووفه استضافت العلوي وذلك في برنامجها الأسبوعي “السالفة” للحديث عن أبرز مستجدات إصابته وتفاصيل عودته.

س: ماذا تقول للجماهير العمانية التي كانت سعيدة بعودتك؟

في البداية أقدم خالص الشكر والتقدير إلى الجماهير العمانية على تواصلهم معي خلال الفترة السابقة، وبصراحة حصلت على دعم كبير منهم ووقفة رائعة، وبإذن الله سوف أكون عند حسن ظنه، وأعدهم أني سأرجع أقوى وأفضل في الفترة القادمة إن شاء الله.

س: كيف هي عملية التواصل بينك وبين الجمهور؟

الجمهور لم ينقطع عني وظل متواصلا معي باستمرار وأنا خارج البلد من خلال الهاتف وإرسال الرسائل والاتصال الذي خفف عني الألم.

س: حدثنا عن رحلة العلاج من مسقط إلى قطر ثم العودة؟

العملية كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي، في أول شهرين كانت الأوضاع صعبة مع قلة الحركة وصعوبة ممارسة التمارين التي كنت معتاد عليها، ولكن بعد مرور ثلاثة شهور صارت الأمور سهلة بالنسبة لي.

س: حدثنا عن التقارير التي صدرت من مستشفى سبيتار؟

بعد مرور ستة أشهر عن مرحلة العلاج، عملت اختبار قبل أسبوع، وبشروني بأن الأوضاع جيدة ومطمئنة، في السابق قالو لي بعد سبعة أشهر نسمح لك بالدخول إلى الملعب وهي حسابات خاصة. وللعلم قبل شهر عملت اختبار وكانت القدم المصابة ضعيفة مقارنة بالقدم السليمة، ولكن الآن الأمور أصبحت جيدة وقوة القدمين متشابهة، بعدما اضطر الأمر إلى مواصلة العلاج.

س: ماذا تقول للأطباء الذين تابعوا معك العلاج؟

الدكتور بابا كستس هو الذي أجرى لي العملية، وهذا الدكتور دائما تجده مبتسما، مما يشعرك بأن العملية سهلة جدا، وكان دائما يبشرني بسلامتي وعودتي السريعة إلى الملاعب وأحسن من السابق، وهذا كان حافزا لي. بينما الدكتور أبو علي هو أخصائي العلاج، ودائما مستمر معي في رحلة العلاج، ودائما يعمل لي التدريبات والتقويات، وقدم لي تسهيلات كثيرة في مرحلة العلاج.

س: ما هو الذي اشتقت له وأنت متواجد في الدوحة بعيدا عن السلطنة؟

اشتقت إلى الأهل والأصدقاء جميعا، وكانت ستة شهور صعبة وأنا خارج البلد، وكنت أقول من الصعب أن أكمل هذه الفترة، كونها الأولى بالنسبة لي ان أكون خارج البلد لفترة طويلة، ولكن ولله الحمد الأمور تسهلت والأيام مرت سريعا.

س: هل المنذر العلوي جاهز للعودة إلى الملاعب وإلى المنتخب والنادي؟

العودة قريبة إلى الملاعب، وستتسهل في الأيام القادمة.

س: الروح القتالية التي يملكها المنذر العلوي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الأهداف للمنتخب، ولكن الجمهور انزعج من إصابتك، ما تعليقك؟

أقول للجماهير سأرجع بقوة إلى الملاعب، وسوف أكون عند حسن ظنكم بي، وسوف أواصل القتال في أرضية الملعب من أجل المنتخب، وأشكر الجماهير على لقب (المقاتل).

س: هل هناك تواصل من الجهاز الفني والإداري للمنتخب في فترة علاجك؟

دائما كان هناك تواصل من الجهاز الفني ومتابعة مرحلة العلاج، وهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن مرحلة العلاج.

س: هل سوف يتواجد المنذر في التصفيات الآسيوية المزدوجة القادمة؟

هذا القرار بيد المدرب برانكو.

س: هل سوف يجدد المنذر العلوي عقده مع نادي ظفار؟

لحد الآن لم اتخذ أس قرار في هذا الموضوع، وسوف يكون ذلك في حينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى