عودة جميل والمنذر واستمرار غياب كانو .. برانكو يعلن قائمة الأحمر

توووفه- خليل التميمي

أعلن المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قائمة لاعبي المنتخب العماني التي سوف تخوض المعسكر الخارجي القادم والذي يقام في الفترة من 16 إلى 31 مايو الجاري، وهو المعسكر الأخير قبيل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023.

وسوف يخوض المنتخب في معسكره مباراتين أمام تايلند وأمام أندونيسيا يومي 25 أمام تايلند و29 أمام أندونيسيا.

وشهدت القائمة استبعاد أربعة لاعبين من قائمة المعسكر الأخير وهم عبس الهشامي وعمر المالكي ويوسف الشيادي وأحمد الخميسي. بينما تم إضافة أربعة لاعبين آخرين وهم المحترف في الدوري القطري جميل اليحمدي، واللاعب المنذر العلوي العائد من الإصابة، وعودة المدافعان عمران الحيدي وخالد البريكي.

واستمر غياب القائد أحمد مبارك كانو عن المعسكر مرة أخرى وبالتالي لن يكون متواجدا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

القائمة ضمت 29 لاعبا للمشاركة في معسكر دبي وهم فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي ومحمد المسلمي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعمران الحيدي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي  وأرشد العلوي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وحارب السعدي وعبدالله فواز ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وخالد الهاجري وسعود علي الحبسي.

وسيغادر المنتخب العماني للدوحة بداية يونيو لخوض غمار التصفيات المزدوجة، حيث يتواجد المنتخب العماني في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات قطر والهند وبنغلاديش وأفغانستان. وتبقى للأحمر العماني ثلاث مباريات وتم تحديد مواعيدها. حيث يواجه في السابع من يونيو القادم منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلاديش في منتصف يونيو القادم.

وتتصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 16 نقطـة من 6 مباريات، بينما لعب الأحمر 5 مباريات وفي رصيده 12 نقطـة، ثم أفغانستان 4 نقاط والهند 3 وبنغلاديش نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى