السويق يلتقي صحار في نهائي دوري الشباب..غدا

 

توووفه- طاهر التمتمي

 

يطوي اﻷحد دوري الشباب تحت 18 سنة للموسم 2018/2017 آخر فصوله عندما يلتقي فريقا السويق وصحار في نهائي المسابقة التي ستقام على ملعب مجمع صحار الرياضي عند السابعة والربع برعاية سيف بن طالب الغافري عضو مجلس اﻹدارة رئيس لجنة الحكام بااتحاد العماني لكرة القدم.

وكانت فعاليات الدوري انطلقت بمشاركة 35 فريقا قسمت على 6 مجموعات على حسب مناطق السلطنة، تأهل فريقان من كل مجموعة، بينما في المرحلة الثانية قسمت ال12 فريقا على  ثلاث مجموعات يتأهل منها متصدر كل مجموعة وأفضل ثان من بين المجموعات، وصعد منها إلى الدور قبل النهائي فرق السويق والمصنعة والسلام وصحار.

وتمكن السويق من اجتياز السلام بهدفين مقابل هدف تأهل بها للمباراة النهائية، وأكمل نادي السويق استعداداته للقاء المرتقب،حيث أجرى الفريق مرانه الأخير في ملعب نادي السويق بصفوف مكتملة، وركز مران الفريق على اعتماد خطة اللعب لمباراة الغد المهمة في المشوار الفريق في هذا الموسم.

وتحدث مساعد المدرب عبدالله جميل السعدي لصحيفة توووفه عن النهائي مساء الغد وقال: “استعددنا للمباراة النهائية جيدا، وجهزنا الفريق بدنيا ونفسيا وعالجنا الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة والتي كانت في نصف النهائي ضد نادي السلام والحمدالله الفريق في أتم الجاهزية”.

وأكد للصحيفة بأن الفريق سيدخل نهائي الغد مكتمل الصفوف وبدون أية غيابات مما سيسمح للمدرب باختيار التشكيلة الأنسب للقاء كما أنهى حديثه بطلب مساندة وتشجيع جماهير السويق وقال: “نتمنى أن  نقدم مباراة تليق بسمعة أصفر الباطنة ونعود باللقب من مجمع صحار الرياضي ونطلب من الجماهير الوقوف خلف الأصفر الشاب والمساندة فوجودهم دافع كبير معنوي للفريق”.

وفي الطرف الآخر للمباراة النهائية تمكن صحار من التغلب على المصنعة في ثالث لقاء فيما بينهم هذا الموسم، إلا أن الكلمة اﻷخيرة كانت للأخضر الذي صعد للمباراة النهائية، وتحدث مدرب صحار عادل إسماعيل البلوشي وقال: “قمنا بالاستعداد لهذه المباراة التي ستكون أمام خصم صعب وهو نادي السويق الذي يمتلك عناصر جيدة، ولكن بإذن الله قادرين على تحقيق البطولة، والفريق مستعد بالرغم من وجود غياب وحيد بسبب تراكم الإنذارات”.

وفي لقاء تحديد الثالث والرابع، سيلعب فريقا السلام والمصنعة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا، يأتي ذلك عقب خسارة الفريقين في الدور نصف النهائي، ويسعى كل منهما للصعود لمنصة التتويج وتسجيل مكان شرفي ضمن الأندية الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى