موسيماني : الأهلي قادر على الظهور بشكل جيد أمام صن داونز

(د ب أ) – توووفه

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على ثقته في أن فريقه قادر على تقديم عرض قوي عندما يواجه ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة فريقه يمتلك العديد من العناصر وأنه يسعى للمنافسة على لقب البطولة خاصة وأنه يحقق نتائج جيدة في كل البطولات التي يشارك بها.

وأضاف أنه مؤمن بقدرات لاعبي الأهلي بعد أن قدم الفريق أداء قويا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي، وكذلك أمام الزمالك في مواجهاتهما السابقة، مما يجعله متفائلًا للغاية قبل مواجهة الغد.

وأوضح :” نلعب دائما بروح وعزيمة، وبالتالي نثق في تقديم عرض قوي .. لاعبي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرة خاصة في مثل هذه المواجهات”.

وشدد على أن صن داونز يمتلك فرص المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك في الدوري الجنوب إفريقي، وأنه يعرف جيدا قدرات لاعبيه، لافتًا إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، ويسعى بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل السفر لجنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة.

من جانبه قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي  :”سبق وأن واجهنا صن داونز في النسختين الماضيتين، وهذه المرة هي المواجهة الثالثة على التوالي في نفس المرحلة من البطولة، ومن ثم نتطلع لحجز تذكرة التأهل للدور قبل النهائي”.

وأضاف أن الأهلي يخوض مباراة واحدة أمام صن داونز شوطها الأول غدًا بالقاهرة والثاني في جنوب إفريقيا الأسبوع المقبل، لذلك سيسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لكي يكون لهم الأفضلية في مباراة العودة.

وأوضح :”خضنا العديد من المباريات في الفترة السابقة بالدوري، وتم غلق هذه الصفحة تمامًا من أجل التركيز بقوة في مباراتي صن داونز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى